الاثنين، 14 سبتمبر 2009

انطلاق



اليك

ايها الخائن

أطلق كلماتــى الصافعه على أوجه خيانتك

فأنت لا تستحق الرأفه ولا الرحمه بك

تسللتَ الي قلبي متمتماً بهمسات الحب وعباراته

وكنت أخاف من الخوض مره اخري بهذه التجربة

جئتَ لى شمعه مضيئه أنارت لي بصيص من الامل

وعند منتصف الطريق

تبدلت وتغير أشعتها

لتصبح لي موقداً من نار

لهيبها يحرق كل من مر عليها

أطلقتنى نحوها بكل ما تملك من قواك

أشهد أننى كنت لك رمزا للعطاء والوفاء

وفى شده احتياجك لى كنت لك يدا العون

خوفا عليك وعلى مستقبلى معك

فــ كنت أظن أنني من غيرك لا أساوي الكثير

لكن تصويبك نحوى رصاصات الخيانه

بدلت كل شئ فيني وتركت بداخلى شيئا منك

أصبح بداخلى قسوه ما كنت تخيلتها يوما بي

الان أوجه لك نفس الطلقات

أيها الخائن

الكاذب

لأقول لك

إذهب فأنت لا تعني شيئا بهذه الحياه

وسأعيش حياتـى

كما كنت قبلك ومن بعدك

سأعيشهـا

1 آراء اسعدوني بوجودهمـ:

top-fn يقول...

لحظات قد تكسرنا ولكنها تغير مجري حياتنا

فأهنئك سيدتى على قوة شخصيتك و صمودك امام رياح الظروف

أتمنى لكى التوفيق

خالص تحياتي ,,