الجمعة، 5 مارس 2010

خلآـآـآص تكفى‘ يا زمــــن





شيء على خدي يسيل..؟؟







مادري مطر!







مادري بحر!







يمكن دموعي بهاالقدر؟؟؟!







تبكي على جرح العمر







وابكي أنا موت الصبر







تكتب " دموعي " كلمتين .!







الحزن مامنه مفر ..؟







رحله طويله والحزن .... كسرمجاديفي خلااااص







كل المواني تحطمت .... تعبت يادنيا خلااااص







أبكيجحود ( الأوفياء )







وأبكي طعون ( الأصدقاء )







والمشكله لامنطعنت!!؟؟







ما يبكي إلا ( الأبرياء ) !







ممكن تخليني بهدوء؟







( أنا أسئلك أسهل سؤال ) ...؟!!







ممممكن تخليني بهدوء؟







بنام مرةمبتسم







بحس جرحي ملتئم







ليه الظلم..؟



ليه الظلم..؟؟؟







تكفىطلبتك يازمن..!!







ابي وسادة كـ البشر !وسادتي كلها ألم!!







في جنبهاالأيمن وهم







في جنبها الأيسر ندم







وأحيان أنا بوجودها ... أحسها صارتعدم!







ممكن تخليني بهدؤ؟بنام مرة مبتسم..







دخيلك يازمــن بسألك ...؟؟؟







أمانة لاتلف وتدور







هذول الناس أنا أغليهم







واعاملهمبصدق شعور







أخاف انك علي تجور







وأزعلهم بدون شعور







أحس الطعنة فيظهري







أنا أكتم آآآآهتي مقهور







ألاقي خنجرك فيهم







عليهم خاطريمكسور







دخيلك لا تأذيهم







دخيلك لاتأذيهم







دخيلكلاتأذيهم







ياحزن دامك بحر... مجبور إني أبحرك







يازمن دامك غدر... مجبورإني أهجرك







تسكني وإلا أسكنك نهايتك ...!!







بعرف أنا نهايتك ...؟؟







مليت موت الأمنيات







تجرحني كل الذكريات







دمعة ألمبكيتها







لاني من ألامي ارتويت







خلااااااص تكفى يازمن







خلااااااصتكفى يازمن







خلااااااص تكفى يازمن











هذي مسافات الحزن







فيذمتي كلها مشيت







خلاص تكفى يازمن ..







أنا بديت من الوهم!







وكانتنهاياتي وهم!







أناالألم







والمستحيل







والوجود







والعدم







خلاص ماعاد ينفع ندم؟!







كنت انتظر منك يازماني تهديني الوفاااا







كنت أحسب الطيبة " حلم " في داخله طفلٍ غفى ..







لاااااا مارجيت منهم عطى !







ماكنت أبي منهم عطى؟







كنت ارتجي لامن بكيت







وهلت دموعي و أنتهيت







ألقى لي حضن ٍ بهدفا







أشكي له عذاب ٍ في الخفى







لكن ...







خنت يازماني ..







واهديتني أقسى جفاااا







أقسى جفاااااااااا







أأقسىجفااااااااااااااا











خلآـآـآص تكفى‘ يا زمــــن



مما راّق لي



أشكركم على حسن الحضور



أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

5 آراء اسعدوني بوجودهمـ:

websites directory يقول...

مشكور على المدونة الجميلة :) و بالتوفيق دائما

جديد المواقع يقول...

اشكرك على هذة المدونة الرائعة

بحث الويب يقول...

شكرا على مجهودك الرائع

ابحث يقول...

شكرا جزيلا على هذة المقالة الجميلة

whois domain find يقول...

شكرا على المدونه الجميلة و بالتوفيق دائما